الرئيسية / رياضة / الابراهيمية يقصي باساسي وتتأهل للنهائي

الابراهيمية يقصي باساسي وتتأهل للنهائي

IbrahimmiaVs BassasiAugust2016

جمعت مباراة يوم  الخميس 04 أوت 2016 لحساب الدور النصف النهائي 02 من البطولة الصّيفية لكرة القدم السباعية بالملعب البلدي بين كل من فريق باساسي بالقميص الأبيض و فريق الإبراهيمية بالقميص الأزرق.

المباراة التي بدأت في حدود الساعة 18:30 كانت عنوانا للتحدي والإصرار على الفوز، كونها مباراة مصيرية لا تقبل القسمة، إلا أنها وبعد مرور بضع دقائق أخذت منحى تنافسيًا حادّا، ليتحول التنافس إلى ردّات فعل سلبية خاصة من طرف أنصار فريق “باساسي” الذين أجمعوا – حسب ردود أفعالهم – على أن اللعنة تلاحقهم وأن مؤامرة “تحكيمية” تدور حولهم طوال هذه البطولة حسب تعبير بعض أنصارهم؛ حيث تخلل المباراة العديد من المناوشات والغضب خاصة فيما تعلق بالأخطاء التحكيمية حسب فريق باساسي.

أما فريق الإبراهيمية فلم يكن ليحرز هدفا واحدا طوال عمر المباراة، ونفس الحال لغريمه باساسي، إلى حين صافرة الحكم التي أعلنت نهاية المباراة، ليحتكم الفريقين إلى ضربات الجزاء الترجيحية والتي كانت هي الأخرى الأكثر إثارة وغرابة، حيث غلب على اللاعبين التوتر الشديد ما جعل العديد من الضربات تحلّق في الهواء مخطئة شباك الخصم، فيما سجلت بعض الضربات إمّا بأخضاء حرّاس المرمى أو بذكاء اللاعبين.

حسمت المبارة إذن بنتيجة 03 مقابل 02 لصالح فريق الإبراهيمية ليتأهل بذلك هذا الأخير إلى الدور النهائي منافسا لفريق “شباب الحي الجديد” يوم السبت 06 أوت 2016.

تقرير: محسن غطاس

Comments

التعليقات

شاهد أيضاً

افتتاح فرع الكراتي دو لفئة مدارس و أصاغر

تعلن دار الشباب Comments التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.