الرئيسية / رياضة / شباب الحي الجديد ينهي أسطورة CMBA

شباب الحي الجديد ينهي أسطورة CMBA

CMBA vs Hay Djadid2016 (2)

“أقصيَ فريق CMBA” ، عبارة لم يكن أحد يتوقع سماعها في أي بطولة من بطولات بلدة عمر، إلا أنه وعقب المباراة التي جمعت بينه وبين غريمه “شباب الحي الجديد” لحساب الدور النصف النهائي من البطولة الصّيفية لكرة القدم السباعية يوم الأربعاء 03 أوت 2016 بالملعب البلدي، كانت أشد وقعًا على أنصار “حسين غطاس” من السّيف الحاد.

المباراة التي كانت شرسة للغاية وغلب عليها الأداء الساخن لم تكن لتحسم نتيجتها إلا بعد ضربات الجزاء الترجيحية، وهذا لتعادل الفريقين بهدفين لمثلهما. كما غلب على المباراة بعض الإستياء من طرف الجمهور والتي كان سببها – حسب الجمهور – كثرة البطاقات الصفراء والتي فاق عددها 06 بطاقات، إضافة إلى “الكثير” من الأخطاء الفادحة التي ارتكبها الحكام في حق الفريقين، يضيف أحد المتفرجين.

CMBA vs Hay Djadid2016 (1)

حُسِمت النتيجة إذن بعد ضربات الجزاء الترجيحية بـ : 03 مقابل 02 لصالح فريق شباب الحي الجديد. ليودع فريق CMBA البطولة بخيبة أمل كبيرة لأنصار هذا الفريق الذي ما فتئ يقدّم لعبًا رائعا حسب الجمهور الرياضي في البلدة وكذا نتائجه المشرفة في سابق البطولات على غرار البطولة الرمضانية المُنصرمة، ليتأهل بذلك فريق “شباب الحي الجديد” للنهائي.

تقرير: محسن غطاس

Comments

التعليقات

شاهد أيضاً

افتتاح فرع الكراتي دو لفئة مدارس و أصاغر

تعلن دار الشباب Comments التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.