الرئيسية / اصداء / بدء نشاط استوديو امزداغ

بدء نشاط استوديو امزداغ

نشكر كل من تفاعلوا مع دعوتنا لهواة التنشيط الاذاعي والمرئي ببلدة عمر للمشاركة في نشاطات استوديو امزداع. بالرغم من ان اهتمامنا منصب على بلدة عمر فقد تلقينا عددا كبيرا من عروض المساهمة في هذا النشاط الشبابي ليس من بلدة عمر فقط ولكن من تماسين وتقرت والوادي وبلديات مجاورة كذلك. يسرنا ان يتيح هذا الفضاء فرصا لهواة الاعلام السمعي البصري وكذا اصحاب  الاختصاص من بلدة عمر وما جاورها من تنمية مواهبهم. يتواجد مقر الاستوديو في مدرسة الطالب ابراهيم شاشة – رحمه الله- اين تم تجهيز الاستوديو بالحد الأدنى من التجهزات اللازمة لتسجيل حصص صوتية ومرئية، على ان يتم تجهيز استكمال المعدات لاحقا بحسب الاقبال على المبادرة. فالرجاء ممن تواصلوا معنا وأبدوا رغبتهم في التنشيط او اعداد النصوص او قراءة النصوص أو الاخبار ان يتواصلوا مع رضوان غطاس على صفحته بالفايسبوك من اجل تنسيق مواعيد التسجيل.

https://www.facebook.com/redghettas

موجز اخبار امزداغ – تجريبي- https://soundcloud.com/blidet-amor/kstplprswyxm

فيما يخص الحصص الخاصة ببلدة عمر فانها سوف تبث على حساب ساوند كلاود لموقع بلدة عمر وكذلك على اذاعة امزداغ الالكترونية على هذا الموقع. أما بخصوص الحصص المصورة فسوف توصع على قناة يوتيوب الموقع.

كما نذكر من استفسروا عن إمكانية التوظيف بان نشاط الاستوديو تطوعي بحث يندرج ضمن نشاط الشباب الهواة على غرار المبادرات الاذاعية للجمعيات او الشباب الذين يبثون على الانترنت مثل إذاعة صوت المرأة على الانترنت http://voixdefemmesdz.com/ar

راديو راج بالعاصمة على الانترنت https://raj-dz.com/radioraj

Radio M

http://radio-m.net/emissions/la3lam

وكذا العديد من المحاولات الفردية على منصة ميكسلر http://mixlr.com

تحياتنا

Comments

التعليقات

شاهد أيضاً

حريق في احدى غابات نخيل بلدة عمر

بفضل سواعد Comments التعليقات

تعليق واحد

  1. لقد أحسنتم
    أريد المشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.