الرئيسية / رياضة / الذاتي يُقصى الحي الجديد من المنافسة

الذاتي يُقصى الحي الجديد من المنافسة

 

HayJadidVsDhati2016Ramadan2

 

جمعت مباراة يوم السبت 25 جوان 2016 من البطولة الرمضانية لكرة القدم السباعية بين كل من الفريقين: فريق الحي الجديد بالزي الأبيض وفريق حي الذاتي بالزي الأحمر.
بدأت المباراة في حدود الساعة 18:30 بأداء محتشم لكلا الفريقين، وبدون محاولات للتهديف ولا تسديدات مباغتة، إلى غاية الدقيقة 15 حيث افتتح اللاعب عبد المنعم شاشة باب التسجيل لصالح فريقه “حي الذاتي” لتأخذ المباراة جوا حماسيا من كلا الفريقين من أجل حسم نتيجة الشوط الأول.
إنتهى الشوط الأول بهدف واحد لفريق حي الذاتي، إلى غاية الدقيقة 10 من الشوط الثاني، أين باغت اللاعب عبد الرحيم قانة حارس مرمى الحي الجديد بهدف آخر بطريقة فنية رائعة، فاحتدم الصراع على تقليص الفارق من طرف الفريق الخاسر “الحي الجديد”. 

HayJadidVsDhati2016Ram
في الدقائق الاخيرة للمباراة كان لزاما على فريق الذاتي أن يحافظ على نتيجة المباراة، فلم يجد حارس المرمى “عماد بعضي” طريقة لذلك إلا أن حاول تضييع بعض الثواني لصالحه ولكن الحكم “حمزة مسعودي” كان له بالمرصاد فأنذره بالطرد لمدة دقيقتين، الأمر الذي رأى فيه أنصار حي الذاتي بعضا من الظلم على حد تعبيرهم، وما زاد الطين بلة أن نفس الحكم منح ضربة جزاء لفريق الحي الجديد في الدقيقة 16 والتي اعتبرها أحد لاعبي حي الذاتي أنها محاولة من الحكم لإرضاء الفريق الخاسر ومنحه فرصة التسجيل بأي طريقة، وكما كان الأمر فقد سجل اللاعب محمد العيد بعضي هدفا لصالح فريق الحي الجديد من خلال ضربة الجزاء. لتنتهي المبارة بنتيجة 02 مقابل 01 لصالح فريق حي الذاتي ويُقصى الحي الجديد من المنافسة. 

تصوير وتقرير: محسن غطاس

Comments

التعليقات

شاهد أيضاً

افتتاح فرع الكراتي دو لفئة مدارس و أصاغر

تعلن دار الشباب Comments التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.