الرئيسية / رياضة / (الاتحاد) يكبح قاطرة (الذاتي) 2-1

(الاتحاد) يكبح قاطرة (الذاتي) 2-1

Itihad_Team3فريق الاتحاد

في مجريات اليوم الثالث من بطولة الأطفال الصغار لتظاهرة نصف شهر الطفولة جمعت المقابلة الثالثة مواجهة بين فريق الاتحاد (دار الشباب) باللون الأسود والأخضر وفريق الذاتي بالبدلة الزرقاء، وتحكيم محمد الطاهر شاشة (لزهر). كانت المقابلة أكثر اثارة من سابقاتها من حيث التنظيم الداخلي للفرقين وخطط المدربين.

 

Referee 1حكم الاقاء، لزهر شاشة

بداية مقابلة جيدة في ظروف ممتازة تسودها الروح الطفولية قبل كل شيء. شوط أول رائع بمحاولات هجومية محكمة سادها الحماس من كلا الفريقين. تنظيم جيد في الملعب، ورؤية واضحة للعب أسفرت الدقيقة التاسعة عشر(19) عن هدف لفريق الاتحاد إثر خطأ فادح من حارس مرمى فريق الذاتي.

 

Dhati_Team2فريق الذاتي

أما الشوط الثاني فقد شهد بداية ممتازة لفريق الذاتي أين استدرك الأمر في الدقيقة الخامسة إثر ضربة جزاء عقب عرقلة للاعب وليد قانة من طرف لاعب فريق الاتحاد محمد علي شنوف. قام بتنفيذ ضربة الجزاء اللاعب الواعد بهاء بوخلط بطريقة جيدة ليعدل على إثرها النتيجة لصالح فريق الذاتي. استمرت المباراة على التعادل في جو حماسي إلى غاية الدقيقة 38 أين مكنت ضربة زاوية لفريق الاتحاد من تسجيل هدف ثان إثر رأسية محكمة لأيمن حمادة أسكنها في شباك فريق الذاتي. لتنتهي المباراة بعد ذلك بكل روح رياضية بفوز فريق الاتحاد (دار الشباب) على منافسه فريق حي الذاتي بنتيجة (2/1) وصنفت كأحسن مباراة لحد الآن.

عن صفحة فايسبوك Chacha Sport

Comments

التعليقات

شاهد أيضاً

افتتاح فرع الكراتي دو لفئة مدارس و أصاغر

تعلن دار الشباب Comments التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.