الرئيسية / رياضة / الحي الجديد بطلا للدورة الصيفية

الحي الجديد بطلا للدورة الصيفية

Ibrahimia and Hay Eldjadid teams

في المباراة النهائية للدورة الصيفية بين فريقي الحي الجديد والاِبراهيمية والتي أداراها الحكم العيد الشرقي بمساعدة نوحة وطبوشة، توج فريق الحي الجديد بطلا للدورة في مباراة لم يخيب فيها الفريقين وشهدت حضور جماهيري معتبر مع السلطات المحلية. وكأغلب المقابلات فبعد أن أعلن الحكم بداية المقابلة، ساد نوع من التخوف بين الفريقين. لكن الحي الجديد أخذ شيئا فشيئا يسيطر على الميدان غير أن فريق الابراهيمية سرعان ما اِستفاق ليفرض نسقه ويتحكم في زمام المقابلة. هذا الأخير الذي خلق عدة فرص كان أبرزها اِنفراد قلب الهجوم الصديق بوحنيك بالمرمى لكن تباطؤه وعودة الدفاع حالا دون اِستغلال الفرصة. لينتهي الشوط الأول بالتعادل الأبيض.

scene 1

وفي الشوط الثاني، اِستفاق فريق الحي الجديد ليرتفع مستوى اللقاء وتزداد الإثارة أكثر وتكثر المحاولات لكلا الجانبين. وفي منتصف الشوط الثاني، تألق هداف الدورة اللاعب مبارك قانة وتمكن من مراوغة مدافعين للابراهيمية وبطريقة جيدة أودعها شباك الحارس سهيل. لتنطلق الفرحة لدى أنصار الحي الجديد.بعد ذلك لاحت الابراهيمية بكل ثقلها لتعديل النتيجة إلا أن الحي الجديد ركن للدفاع حفاظا على النتيجة. كثرة التغييرات من جانب الابراهيمية لم تجد نفعا ولم تغير من نتيجة المباراة.

referees 2

وبعد اِنتهاء الوقت الرسمي، لم يتأخر الحكم العيد الشرقي في اِطلاق صافرته. لتعم الفرحة فريق الحي الجديد وأنصاره ويكتفي حامل اللقب بالمرتبة الثانية. وبعد نهاية اللقاء، تم تكريم الحكام وكذا عائلة المرحوم السعيد صدادقي ثم فريق الابراهيمية ليأتي بعد ذلك الدور على الفريق الفائز الحي الجديد. ليتم شكر جميع منظمي هذه الدورة التي كان أبرز فائز فيها هو الروح الرياضية.

commentators

تقرير عبد اللطيف غطاس

صور: استيديو الاحسان للتصوير

Comments

التعليقات

شاهد أيضاً

افتتاح فرع الكراتي دو لفئة مدارس و أصاغر

تعلن دار الشباب Comments التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.