الرئيسية / إستطلاعات / افتتاح الموسم الدراسي بالثانوية الجديدة

افتتاح الموسم الدراسي بالثانوية الجديدة

New HighSchool BlidetAmor2015 (2)

أفتتح الموسم الدراسي امس الأحد 6 سبتمبر ببلدة عمر بجميع المدارس، وقد كانت كاميرتنا حاضرة بعيّـنـة من هذه المدارس وهي الثانوية الجديدة التي افتتحت هذا الموسم، إذ تعتبر مرفقا تربويا يضاف إلى كل من ثانوية العيد بن الصحراوي ومركز التكوين المهني بالبلدة. تضم الثانوية الجديدة على 24 قسم و04 مخابر مُجهزة، بطاقة استيعاب 800 مقعد بيداغوجي منها 200 نصف داخلي.

حضر الافتتاح عدد كبير من أهالي سكان بلدة عمر وتلاميذ الثانوية، وكذا بعض إطارات وأساتذة الثانوية إضافة إلى رئيس المجلس الشعبي البلدي، وممثلين عن فرقة الدرك الوطني. بدأ حفل الافتتاح بآيات بيّنات تلاها على مسامع الحضور الأستاذ عمر غطاس، بعدها وقف الجميع تحية للعلم الوطني، أين افتتح الحفل مدير المؤسسة السيد صالح كحول، كما ألقى السيد رئيس الشعبي البلدي عبد القادر غطاس كلمة بالمناسبة مشيدا فيها بجهود الكثير من الإطارات والتلاميذ من أبناء البلدة. كما أعرب السيد رئيس دائرة تماسين عن فرحه بهذا الإنجاز راجيا من الجميع أن يضعوا يدًا في يد من أجل النهوض بالعلم في هذه البلدة من خلال العمل الجاد وتحقيق أعلى المراتب ابتداء من هذا الموسم.

NewHighSchool2015

كما كان لرئيس جمعية أولياء التلاميذ السيد لخضر قاضي كلمة بالمناسبة، أثنى فيها على جهود الجميع في النهوض بالمستوى التعليمي شاكرًا كل من كان له سهم في تحقيق النجاح.وقد أعرب المدير السابق لاكمالية “معركة قرداش” ممثلا عن الأسرة التربوية السيد خالد مولاتي عن سعادته بهذه المناسبة الكريمة، داعيا الجميع إلى الحفاظ على هذا المكسب والعمل من أجل تحقيق نجاحات أكبر هذا العام.

 تقرير: محسن غطاس

الصور من مجموعة واقع بلدة عمر على الفايس

Comments

التعليقات

شاهد أيضاً

سبر آراء : آي حزب تنوي(ن) التصويت له في الانتخابات المحلية؟

Comments التعليقات

تعليق واحد

  1. بالتوفيق للجميع …دام الموقع متألقا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.